مايكل جو

غشاء نظم التنظيف غشاء membrane

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غشاء نظم التنظيف غشاء membrane

مُساهمة  MICHEAL في الأحد نوفمبر 10, 2013 5:15 pm

نظم التنظيف > غشاء
نظم التنظيف غشاء

شراء وحدة RO هو استثمار . فلماذا إذن كنت لا تريد لحماية هذا الاستثمار؟ داخل عميق من كل نظام التناضح العكسي ونحن تصنيع و الأغشية شبه منفذ . هذه الأغشية هي قلب الوحدة. هم ما إزالة كافة المواد الصلبة العالقة والجزيئات من المياه قليلة الملوحة و الحنفية القذرة . مع مرور الوقت أنها أصبحت قذرة و انسداد مع جميع أنواع المواد الغروية، و العضوية، و غير العضوية ، والبيولوجية ، وتحتاج إلى تنظيفها . نظم التنظيف غشاء هي ما تفعل هذا . اعتمادا على نوع و حجم النظام ، نقي أكوا ، وشركة المصنوعات لهم وفقا ل مشروعك .

تم تصميم نظام التنظيف غشاء من أجل التشغيل اليدوي من خلال مربع السيطرة المحلية تقع على انزلاق . هي التي شنت خزان تخزين المواد الكيميائية على موقفها ومتصلا مع انزلاق إما الأنابيب البلاستيكية الصلبة أو قطع سريع والتجهيزات و الخراطيم المرنة . وهذا يعطي وحدة القدرة على أن يتم تنظيمها في موقع دائم أو المحمولة تماما اذا شئت. الأنابيب هو الجدول الزمني 80 البلاستيكية التي يتم اختبارها hydrostatically في المصنع . العلبة الكهربائية هو NEMA 4X . يتم الانتهاء من جميع الأسلاك جرافات واختبارها قبل الشحن.

الأغشية هي قلب وحدتك التناضح العكسي . و تماما مثل قلبك ، فإنها تحتاج إلى توخي الحذر من وأبقى بصحة جيدة حتى يتمكنوا من مواصلة العمل للحفاظ على نظام معالجة المياه الخاصة بك على قيد الحياة . يمكن أن الحاجة إلى استبدال الأغشية بسبب القاذورات و انسداد تصبح مكلفة و مزعجة. ناهيك ، يمكن أن تصبح مجموعة ضخمة مما تسبب في عودة عملية سطو ضمن مشروع معالجة المياه الخاصة بك .

قاذورات هو السبب الرئيسي الذي يسبب الأغشية للتوقف عن العمل بشكل صحيح . يمكن أن يكون سببه أشياء كثيرة مختلفة مثل : الكالسيوم بناء والفطريات ، والبوليمرات ، والسليكا ، والرمل ، سمها ما شئت . جميع أنواع الملوثات تمر عبر التناضح العكسي ونظم تحلية مياه البحر ، مما تسبب في الأغشية إلى كريهة أو تسد .

هناك يمكن أن تحدث ثلاثة طرق رئيسية قاذورات : التلويث ، وهطول الأمطار ، و امتصاص / الامتزاز. التلويث يحدث عندما الجسيمات الغروية مثل السيليكا والطين و الطمي عصا على سطح الغشاء. هطول يحدث عندما وصلت إلى مستوى التشبع من حل الأقصى. هذا يتسبب في foulants لفصل من الحل و السندات مع سطح الغشاء كما لديهم مكان آخر يذهبون إليه . ثم يجب حل هذه foulants من قبل وكلاء مخلبية ، مما يؤدي إلى تغيير الذوبان واضح من foulants ، مما تسبب انحلالها .

وأخيرا امتصاص / الامتزاز يحدث عندما عوامل بيولوجية موجودة في الحل. وهذا يشمل الدهون ، والزيوت ، والبروتينات والشحوم و الكائنات البيولوجية التي نعلقها على الغشاء و خلق البوليمرات الحيوية . اعتمادا على نوع من foulant ، وهناك حاجة الكيميائية الخاصة أو وكيل لإخراجها من الأغشية. اعتمادا على حجم الوحدة و عدد من الأغشية، و ذلك بحقن المواد الكيميائية الحق في النظام، الذي ثم تنظيف الأغشية و أوعية الضغط .

بيور أكوا ، هي شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع أنظمة تنظيف الغشاء. مع مجموعة واسعة من أنظمة لحجم وحدتك ، ويضمن لك نظام التنظيف غشاء الجودة.

صممت كل من نظم التنظيف غشاء دينا و صنعت في الولايات المتحدة .
المنتجات.


عدل سابقا من قبل MICHEAL في الأحد نوفمبر 10, 2013 5:26 pm عدل 3 مرات (السبب : الخط)
avatar
MICHEAL
ELKING

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 26
الموقع : http://mich.yoo7.com

http://mich.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى