مايكل جو

الاعتداء الجنسي على الأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاعتداء الجنسي على الأطفال

مُساهمة  MICHEAL في الأحد نوفمبر 20, 2011 9:58 pm

[center]NCJ رقم : 072791 NCJ
العنوان : الأفضل الإبقاء السري -- الاعتداء الجنسي على الأطفال
المؤلف (ون) : F راش
بيع : برنتس هول
إنجليوود كليفس ، نيوجيرسي 07632
الولايات المتحدة
تاريخ النشر : 1980
الصفحات : 238
المنشأ : الولايات المتحدة
اللغة : الانكليزية
الشرح : الكاتب عاملة اجتماعية نفسية ، وهذا الكتاب يدرس في نطاق وأسباب الاعتداء الجنسي على الأطفال وينتقد بشدة الصفح المجتمع الحالي للمشكلة.
الخلاصة : الأنماط التاريخية التي يرجع تاريخها إلى ما قبل العصور القديمة كان لها دور أساسي في فرض عقوبات على وإدامة الجنس بين الأطفال والبالغين. "الحب الصبي ،' اليونانية عبادة الفيكتوري من فتاة صغيرة ، وبغاء الأطفال والدولية كافة الممارسات التي توضح انتشار هذه المشكلة في تاريخ البشرية. وقد تم تعزيز أوضاع الاجتماعية ، والتفسيرات الدينية ، والتي coverups فرويد إدامة هذه المشكلة من خلال معيار مزدوج المجتمعية التي تعبر عن الخطوط الاجتماعية والاقتصادية والعرقية. بالإضافة إلى ذلك ، سمحت عناصر اللاوعي في أعماق النفس الجنس بين الذكور والإناث الذكور البالغين الأحداث للهروب من الاستنكار الذي تستحقه. ويعمل كلا تكمن المهنية التأكيد على العواقب المحتملة العاطفية للطفل / أخلاقي الجنس ، بما في ذلك الاكتئاب الشديد ، والذهان ، والانتحار. الأمثلة عديدة ، وكثيرا ما يقال من قبل الضحايا ، وتوضيح هذه النقاط. فصول الفردية تتبع الأصول التاريخية للتعاطي الأطفال من الكتاب المقدس من خلال الأزمنة الحديثة ؛ زواج الأطفال في الهند ، والخرافات ، والحكايات ، والأفلام ، وعلاقات الأب وابنته. وتناقش أيضا التربية الجنسية والطفل شابهها ، والتشريعات الحالية ، والتصوير الإباحي للأطفال البغاء. الفصول الأخرى استعراض الاعتداء الجنسي على الأولاد ، ومسألة تحرير الطفل ، والإصلاحات الممكنة. يتم تضمين الحواشي والملاحظات المرجعية الفصل ، ومقدمة كتبها Brownmiller سوزان ، وفهرس. (الكاتب مجردة تعديل)
مؤشر الأجل (ق) : إساءة معاملة الطفل ؛ جرائم الجنس ؛ الانتقادات / ؛ جرائم الاعتداء على الأطفال ؛ جرائم الأسرة ؛ التأثيرات الثقافية
avatar
MICHEAL
ELKING

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 26
الموقع : http://mich.yoo7.com

http://mich.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى